تفاصيل
ماذا نقدم
  تطوير المناهج الدراسية
تعمل أدلاس عن كثب مع قادة التعليم في المملكة على المستوى المحلي لمساعدة مؤسسات التعليم العام والتعليم العالي في صناعة البرامج الدراسية، مما يعزز فعالية التدريس والقدرات القيادية للمختصين في مجال التعليم.
تعمل أدلاس أيضا ضمن بروتوكولات واتفاقات مع أكبر دور النشر العالمية مثل بيرسون، ومطبعة جامعة أكسفورد للاستفادة من خبراتهم كما تقوم بتطوير المواد التعليمية والمواد الإثرائية وفقا لاحتياجات عملائها من خلال تصميم البرامج وعقد الدورات التدريبية التي تخدم احتياجات كل مؤسسة تعليمية.
التطوير الوظيفي
تثق أدلاس في الحلول التنوية الشاملة لفعالية أقوى وأسرع، بدءًا من تدريب أعضاء هيئة التدريس من خلال تقديم ورش العمل خارج و داخل مقر المؤسسة لتطوير مهاراتهم المهنية الخاصة، والمهارات المهنية الأساسية، ومهارات أخرى مثل جودة التطوير، وورش عمل الدراسة في الخارج.
التقنية: البنية التحتية والتوظيف في التعليم
تؤمن أدلاس بأن للطلاب فرصة لتعزيز حياتهم في الجامعة وبعد ذلك اختيارهم للمهنة من خلال تعلم اللغة الانجليزية ، وتقدم لهم لينجوافوت، منصة التعليم عبر الانترنت الذي يهدف إلى تحسين الكفاءة في اللغة الانجليزية مع الاعتماد بالحد الأدنى على المعلمين أو الكتب الدراسية، من خلال الانضمام إلى مجتمع متعلمي اللغة الإنجليزية على الانترنت، والمراقب لاستخدام آمن وهادف.
وتقدم أدلاس من أجل تعزيز الطلاب لاختيار مهنتهم، برنامج المستشار الالكتروني، الذي يوظف تقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل السجلات الدراسية للطلاب وتقديم المشورة لهم في مرحلة السنة التحضيرية لاختيار أفضل مجال دراسي لهم.
تعزيز الأداء
 تقدم أدلاس الفرصة للجامعات العربية لتحسين أدائها من خلال مجموعة من الخدمات والاستشارات التي تقدمها بالتعاون مع شركة كيو أس، والتي تساعد الجامعات على تحديد نقاط الضعف الاستراتيجية وتوصيتهم بخطة عمل وفقا لذلك، مع الدعم المستمر من قبل أدلاس يضمن التنسيق بين الجميع. وتشمل هذه الخدمات الاستعدادات للاعتماد المؤسساتي والبرامجي الوطني والدولي، والمراجعة الاستراتيجية، وتحسين جودة الأداء البحثي، وإدارة الشراكات الدولية، والمشاركة في حملات ترويجية في الوسط الأكاديمي وبين أرباب العمل.