الأخبار
أدلاس، الراعي الرسمي لجولة كيو أس العالمية لماجيستير إدارة الأعمال لسنة 2014 و2015 في المملكة العربية السعودية
الإثنين ٠٩ نوفمبر ٢٠١٥
 تعد جولة كيو أس العالمية لماجيستير إدارة الأعمال أكبر سلسلة في العالم من معارض التوظيف والمعلومات للمتقدمين لكلية إدارة الأعمال. في عام 2010، سجل أكثر من 60،000 من المرشحين للماجستير في إدارة الأعمال لزيارة هذا الحدث في جميع أنحاء العالم.
يشهد سوق ماجيستير إدارة الأعمال في الشرق الأوسط ازدهارًا ملحوظًا، حيث زادت نسبة تعيين خريجي الماجستير في إدارة الأعمال خلال العام الماضي، ويتوقع أن يستمر التوظيف بمعدل أعلى في عام 2013* . لقد أصبح الحصول على ماجيستير إدارة الأعمال أمرًا ضروريًا، ولذلك ننصحك بالذهاب إلى جولة كيو أس العالمية لماجيستير إدارة الأعمال في أقرب مدينة منك للاجتماع مع مديري القبول والخريجين وكبار رجال الأعمال في العالم.
* بناء على النتائج المستخلصة من تقرير QS TopMBA.com الذي يبين اتجاهات الوظائف والرواتب.
Ø       هل الماجستير في إدارة الأعمال يساعدني في الحصول على وظيفة أفضل؟
وفقا لأحدث تقرير باتجاهات الوظائف والرواتب الناتج من QS TopMBA.com زادت فرص عمل خريجي ماجيستير إدارة الأعمال بنسبة 12٪ في عام 2012.كما أن السوق الهندية شهدت انفجارا في طلب صاحب العمل لخريجي ماجستير إدارة الأعمال بنسبة نمو 16٪ في عام 2012 وكان من المتوقع في 2013 حدوث نمو مذهل بنسبة 29٪.
 
قيل عنها
جولة كيو أس العالمية لماجيستير إدارة الأعمال، موسكو
"إن جولة كيو أس العالمية لماجيستير إدارة الأعمال في موسكو كانت قيمة بالنسبة لي لأنها ساعدتني في اختيار برنامج الماجستير في إدارة الأعمال. كانت فرصة ممتازة للحصول على مزيد من المعلومات حول كليات إدارة الأعمال، برامجها، والفرص الوظيفية بعد التخرج "
فيتالي بولوكاينين، كلية كرانفيلد لإدارة الأعمال، دفعة خريجي 2006
 
من الممكن لكليات إدارة الأعمال القيام بما يلي:
·         مقابلة نخبة من الطلاب المرشحين للماجستير في إدارة الأعمال من جميع أنحاء العالم، والإسهام في زيادة الاعتراف بالعلامة التجارية للجامعة/الكلية على المستوى الدولي
·         التواصل ومشاركة الخبرات مع مديري القبول في الكليات/الجامعات الأخرى
·         الاشتراك في QS TopMBA Outreach – وهي أداة قوية على الانترنت تمكن الكلية/ الجامعة من التواصل بفعالية مع مقدمي الطلبات والوصول إلى بيانات الزائر واطلاق حملات إعلانية بالبريد الإلكتروني تستهدف المرشحين المطابقين